آخر المستجدات
القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر حملة الدكتوراة يعتصمون أمام هيئة الاعتماد ويطالبون برحيل رئيس الهيئة ومجلس التعليم العالي مصدر رسمي: الحكومة لن تقبل بأي ضغط من صندوق النقد الدولي باتجاه رفع أسعار الكهرباء والماء غنيمات لـ الاردن24: لن نقبل فرض واقع جديد داخل المسجد الاقصى ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد

العبوس لـ الاردن24: حوار موسع مع وزير الصحة قبيل لجوء الاطباء المقيمين للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس ان النقابة ستعقد لقاء مع وزير الصحة الدكتور غازي الزبن الأسبوع الحالي  لمناقشة قضية عقود الأطباء المقيمين في الوزارة. 


واضاف العبوس ل الاردن 24 ان هناك  بتجاوبا من قبل  وزير الصحة مع مطالب النقابة والاطباء مشيدا بانفتاحه على الاطباء وتفهمه لمطالبهم. 

ويذكر ان  عدد الاطباء المقيمين في الوزارة يبلغ 1300 طبيب، حيث يطالب الاطباء بتحسين شروط عقودهم في الوزارة.

وأشار إلى أن مطالب الأطباء تتمثل بتحسين أوضاعهم وظروف العمل في القطاع الحكومي، اضافة لرفض شروط العقود الجديدة والتي أعلنت عنها وزارة الصحة ومن ضمنها وجود كفيل بـ 75 ألف دينار والزام الأطباء بالعمل في مستشفيات الوزارة ثلاث أضعاف المدة وفي حال عدم التزام الطبيب يدفع 5000 دينار بالاضافة إلى كامل نفقات التدريب والتي تحددها الوزارة دفعة واحدة.