آخر المستجدات
النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة ل الاردن 24 : شمول النواب بالضمان الاجتماعي خطر على المؤسسة .. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه عوض ل الاردن 24 : تقديم طلبات القبول الموحد بعد يومين من إعلان نتائج الدورة التكميلية ولمدة ثلاثة أيام
عـاجـل :

العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس

الاردن 24 -  
وائل عكور - طالب النائب بركات العبادي حكومة النهضة بالكشف عن خططها قصيرة المدى وطويلة المدى لاستغلال الثروات الطبيعية التي تزخر بها المملكة بدلا من ربطنا ببرامج التصحيح الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي والذي فاقم المديونية إلى حدود غير مسبوقة.

وأضاف العبادي ل الأردن 24 أن هذه الحكومة التي تتغنى بالنهضة لم تستطع إحداث أي تغيير على النهج الاقتصادي بالرغم من أن المملكة تزخر بالثروات الطبيعية سواء من النفط والغاز كما أثبتت جميع الدراسات بالإضافة إلى الفوسفات والنحاس وغيرها من المعادن، وكذلك على صعيد الإنتاج الزراعي لم يستغل بالشكل المطلوب من قبل الحكومات المتعاقبة ومنها هذه الحكومة التي كان جل اهتمامها رهننا إلى صندوق النقد الدولي.

وقال أين نتائج تلك البرامج على أرض الواقع هل عالجت المديونية وهل عملت على تحسين الوضع الاقتصادي وهل خفضت البطالة والفقر اللذين يتزايدان كل عام وقد أصبحا مصدر قلق للمواطن الأردني.

وتساءل هل راجعت الحكومة الاتفاقيات التي وقعتها مع شركات الطاقة وغيرها من الاتفاقيات التي كبلتنا بها الحكومات المتعاقبة، وهل قامت بمراجعة اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني المرفوضة شعبيا ونيابيا.