آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

العبادي ل الاردن٢٤: لماذا تصر الحكومة على اتفاقية الغاز رغم المعارضة الشعبية والنيابية ؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب بركات العبادي باخضاع كل من وقع على اتفاقية الغاز المنهوب من الكيان الصهيوني للمساءلة والمحاكمة نظرا للشروط المجحفة  التي تضمنتها بنود الاتفاقية .


واضاف العبادي ل الاردن 24 ان الشرط الجزائي لوحده يوجب المساءلة ولانعلم هل خضعت الحكومة لاملاءات خارجية للتوقيع على تلك الاتفاقية ربما يكون ذلك ولكن كان يجب ان لانورط الدولة بالشرط الجزائي المبهم .


وقال ان الاصرار على تنفيذ تلك الاتفاقية بالرغم من الرفض الشعبي والنيابي لها ويجب على الحكومة ان تشرح للشعب الاردني عن اسباب السير بها  نظرا لوجود شيء غير مفهوم  ومبهم مشيرا الى ان الشركة الموقعة تناست ان هذا الغاز منهوب من دولة عربية محتلة كانت جزءا من المملكة الاردنية الهاشمية .

وختم العبادي نحن لانطالب فقط بالغاء الاتفاقية وانما بمحاكمة كل من تورط بها وتفريطه بالحقوق الوطنية الاردنية انسجاما مع مقولة جلالة الملك في افتتاح مجلس الامة "انكم اليوم مسؤولون وفي الغد مساءلون " ونحن نقف سندا منيعا ضد المؤمرات التي تحاك ضد الاردن .