آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب بركات العبادي الحكومة من المساس بالطبقات المتوسطة والفقيرة والرضوخ لاملاءت صندوق النقد الدولي بفرض ضرائب جديدة، ومعالجة الاختلالات بعجز الموازنة من خلال دمج الهيئات والمؤسسات المستقلة واعادة هيكلتها وضبط النفقات الحكومية.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن هناك انفاقا غير مبرر على تلك المؤسسات والهيئات التي أصبحت عبئا على الدولة الأردنية وثبت عدم فاعليتها، متسائلا عن سبب استمرار وجودها سوى تنفيع أبناء المتنفذين ورصد الموازنات لها من جيوب المواطنين.

وأضاف إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد بأن يكون 2019 عام تقليص عدد الهيئات والوحدات المستقلة، وأن تكون موازنة 2020 هي الاقل بعدد تلك الهيئات، إلا أن ذلك لم يتم على أرض الواقع وتصريحات الرئيس تعاكس تماما الواقع، فأصبحنا "نسمع جعجعة ولا نرى طحنا".

وتابع إن تلك المؤسسات ليست قدرا محتوما وعلى الرئيس إذا كان يريد مشروع نهضة كما ادعى ان يضبط النفقات ويقلص عدد الهيئات لاحداث نمو حقيقي وعدم الاعتماد على الضرائب والجباية من جيوب المواطنين.

كما حذر ايضا من رفع أسعار الماء والكهرباء ووقف الاكاديميات أو أي مؤسسات تحت مسميات أخرى تهذف إلى هدر المال العام.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies