آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته

العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب الدكتور بركات العبادي الحكومة باستثمار الموارد الوطنية وتشغيل القروض بمشاريع استثمارية تعدينية مثل البترول والموارد الوطنية الأخرى، بدلا من استخدامها في النفقات الجارية.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن الحكومة تحاول تجميل القبيح من خلال الموازنة التي تقدمت بها إلى المجلس والتي ستزيد حجم المديونية بـ 2 مليار، اضافة إلى خدمة الدين، ما سيُحمّل المواطن أعباء اضافية بحجة سد العجز الموجه للانفاق.

ولفت إلى أن الأردن يملك موارد طبيعية تشغل آلاف المواطنين ولا نعلم لماذا لم تقم الحكومة بدراسة استثمارها بدلا من التوجه كل عام للاقتراض من صندوق النقد الدولي بشروط مجحفة.

وقال العبادي إن محاولات الرتق من خلال الحزم التحفيزية للاقتصاد والتي يعلن عنها الرئيس عمر الرزاز تحتاج الى سنوات لمعالجة الاختلافات، حيث أنها لم تدخل في صلب الموضوع من خلال وضع خطة للفساد الاداري والاعتداء على المال العام الذي ظهر جليا في تقرير ديوان المحاسبة.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies