آخر المستجدات
ترامب ينتقد مستشارة البيت الأبيض: مثيرة للشفقة الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل مداهمة إحدى الشقق وإحباط محاولة احتيال بمبلغ 250 ألف دولار المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا تسجيل (5) اصابات بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من خارج الاردن حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل وزير الداخلية يوعز بمتابعة التزام الموظفين بالدوام الرسمي الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور

العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب بركات العبادي أن صلاحيات التمديد لمجلس النواب تعتبر من الصلاحيات التي خولها الدستور لجلالة الملك، وتكون عادة لظروف استثنائية أو للمصلحة الوطنية العليا التي يقدرها الملك.

وقال العبادي لـ الاردن24 إنه لم يرد من أسباب التمديد تنفيذ الحزم الاقتصادية التي يطرحها رئيس الحكومة أو الخوف من العزوف عن المشاركة وتدني نسب التصويت بالانتخابات النيابية المقبلة.

وأضاف إن التمديد لمجلس النواب لا يمكن أن يغير من الواقع شيئا، ولا يمكن لمجلس الوزراء أو مجلس الأعيان وكل أركان الدولة برمتها تغيير هذا الواقع إلا من خلال خطط وبرامج واضحة.

وختم العبادي حديثه بالقول إن انفراج الأزمة السياسية والاقتصادية والظروف التي يرزح الأردن تحتها مرهون بالتفاف القيادة مع الشعب، ولا يمكن بغير ذلك الخروج منها.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies