آخر المستجدات
شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت!
عـاجـل :

العبادي لـ الاردن24: التمديد لمجلس النواب من صلاحيات الملك.. ولا يمكن أن يتغير شيء دون التفاف القيادة مع الشعب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب بركات العبادي أن صلاحيات التمديد لمجلس النواب تعتبر من الصلاحيات التي خولها الدستور لجلالة الملك، وتكون عادة لظروف استثنائية أو للمصلحة الوطنية العليا التي يقدرها الملك.

وقال العبادي لـ الاردن24 إنه لم يرد من أسباب التمديد تنفيذ الحزم الاقتصادية التي يطرحها رئيس الحكومة أو الخوف من العزوف عن المشاركة وتدني نسب التصويت بالانتخابات النيابية المقبلة.

وأضاف إن التمديد لمجلس النواب لا يمكن أن يغير من الواقع شيئا، ولا يمكن لمجلس الوزراء أو مجلس الأعيان وكل أركان الدولة برمتها تغيير هذا الواقع إلا من خلال خطط وبرامج واضحة.

وختم العبادي حديثه بالقول إن انفراج الأزمة السياسية والاقتصادية والظروف التي يرزح الأردن تحتها مرهون بالتفاف القيادة مع الشعب، ولا يمكن بغير ذلك الخروج منها.