آخر المستجدات
هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة

العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة

الاردن 24 -  
أكد عاملون في المهن الطبية المساندة أنه منذ اليوم الأول لظهور فيروس كورونا وانتشاره خارج الصين، توزعت طواقم المهن الطبية المساندة متمثلة بفنيين الصحة العامة على المنافذ والمعابر البرية والبحرية والمطارات، لضمان عدم دخول أي مسافر حامل لفيروس كورونا إلى الأراضي الأردنية.

وقالوا إن طواقم الصحة العامة تقوم بفحص حرارة المسافرين القادمين إلى أراضي المملكة الأردنية الهاشمية، وفي حالة الاشتباه تحول الحالة المرضية إلى مستشفى البشير لتقوم تخصصات أخرى بمتابعتها، حيث يتم فحص الحالة مخبريا واشعاعيا للتأكد من عدم حملها لفيروس كورونا.

وطالبوا الحكومة بإنصاف هذه الفئة المظلومة على مدى عقود، علما بأنها العامود الفقري لوزارة الصحة.

كما طالبوا الحكومة بلقاء العاملين في المهن الطبية المساندة، ومنحهم حق العلاوة الفنية، والإفراج عن قانون نقابتها القابع في ديوان التشريع منذ عام 2012.



 
Developed By : VERTEX Technologies