آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، أن العاملين في البلديات متمسكون بالذهاب نحو التصعيد والاعتصام يوم الأربعاء الموافق 30 تشرين أول أمام مبنى وزارة الادارة المحلي، إلا في حال اقرار علاوة العمل البلدي.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزارة تحاول الالتفاف على الاتفاق مع الموظفين وممثلي الاتحاد بفرض علاوة الربع أسوة بما هو معمول به في أمانة عمان "وهو ما لم نقبله منذ البداية، نظرا لتدني رواتب موظفي البلديات مقارنة بموظفي أمانة عمان".

وشدد على أن الحلّ يكمن في الاستجابة للمطالب التي تم الاتفاق عليها ولن نقبل باي محاولات بفرض الربع وزيادة عدد ساعات الدوام.

وكان أمين عام وزارة الادارة المحلية، المهندس باسم الطراونة، أكد في وقت سابق لـ الاردن24 أن الوزارة وافقت على صرف علاوة الـ25% وبدل العدوى لموظفي البلديات وستدرجها على موازنة العام المقبل 2020، بشرط رفع عدد ساعات الدوام إلى 42 ساعة بدلا من 36 ساعة كما يطالب به موظفو البلديات، مشيرا إلى أن صرف علاوة الربع كما هو في أمانة عمان يحتاج إلى دوام 42 ساعة لتكون مستحقة للموظفين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies