آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات

الاردن 24 -  
تامر خورما - شارك نشطاء من حيّ الطفايلة في عمّان، مساء الأحد، في الاعتصام الذي ينظّمه المتعطّلون عن العمل، من منطقة ذيبان في مادبا، أمام الديوان الملكي مذ 28 يوما، للمطالبة بحقّ الحصول على عمل لائق وحياة كريمة.

وكان خمسة من المعتصمين قد نقلوا إلى المستشفى خلال الأيّام القليلة الماضية، إلاّ أنّهم أصرّوا على مواصلة الإعتصام المفتوح حتّى تحقيق مطلبهم، مستهجنين ما وصفوه بالاستخفاف بظروفهم وشرعيّة ما يطالبون به، وفقا للجنة الاعلامية باسم المتعطّلين عن العمل.

ونوّهت اللجنة في تصريحاتها لـ الأردن24 بأن المعتصمين مازالوا يفترشون الأرض منذ نحو شهر، دون أن يلتفت أحد إلى ظروفهم، باستثناء أهالي حيّ الطفايلة الذي يقدّمون لهم يد العون، على حدّ تأكيد اللجنة.

وانتقدت اللجنة تجاهل المسؤولين لمطالب المتعطّلين عن العمل والاستخفاف بظروفهم، مشدّدة على أنّهم متمسّكون بالإعتصام المفتوح.

وعلى صعيد متّصل علمت الأردن 24 أن لقاءات تدور بين مختلف النشطاء من المتعطّلين عن العمل في كافّة المحافظات، لتنسيق الجهود والوصول إلى صيغة عمل مشترك على الأرض، بالتوازي مع إطلاق حملات مساندة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies