آخر المستجدات
الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة
عـاجـل :

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
نظّم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، المعتصمين أمام الديوان الملكي منذ 76 يوما، مسيرة احتجاجيّة جابت شوارع وسط البلد، مساء اليوم الأحد.

ويطالب أبناء الحيّ بتوفير فرص عمل لائقة، تضمن لهم حياة كريمة، وتنشلهم من براثن الفقر والبطالة، مندّدين بالتنصّل الرسمي من الوعود التي تلقّوها قبل عدّة أشهر، بحلّ قضيّتهم.

هذا وندّد المشاركون في المسيرة باتفاقيّة استيراد الغاز من العدو الصهيوني، مردّدين شعار: غاز العدو احتلال، ومطالبين بإسقاط هذه الاتفاقيّة.

كما طالب المحتجون بالحرية لمعتقلي الرأي من حراك أبناء قبيلة بني حسن، وكافة النشطاء المطالبين بالإصلاح واجتثاث الفساد.

وهتف المشاركون:

يللي فوق ويللي فوق... وظف الشباب المسروق
كلهم حلفوا هاليمين.. نصون الأردن بضمير
علي الصوت علي الصوت.. بدنا شغل أو بنموت

شباب بتهجم عالنار.. ما بتهاب المنية
طاق طاق طاقية.. حكومة حرامية

من الجنوب للشمال.. غاز العدو احتلال
من الجنواب للشمال.. تسقط سلطة رأس المال

يا للعار ويا للعار.. باعوا الأردن بالدولار