آخر المستجدات
بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان

الاردن 24 -  
نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في العاصمة عمان، مساء الإثنين، مسيرة سلميّة انطلقت من مجمع رغدان السياحي إلى وسط البلد.

وطالب المشاركون بالمسيرة بتنفيذ الوعود الرسميّة بتوفير فرص عمل لائق، يضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة. كما رفعوا يافطات تندّد بالسياسات الإقتصاديّة، وتطالب بإسقاط وزير العمل.

وهتف المشاركون في المسيرة:

واحنا الي أسسنا عمان.. يلا نمشي ع الديوان
لا تقول لي هدّ الخيمة.. حكومتنا نايمة
واحنا أحرار مش عبيد.. بلاش نبلّش تصعيد
علا يا بلادي علا.. الموت ولا المذلة
والشباب ثايرة.. وعالديوان سايرة
ومن الطفيلة الأبية.. للأمن تحية
والأردني ما بينهان.. والطفيلي ما بينهان

هذا ويواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم 21 على التوالي، ويفترشون الأرض رغم المطر والبرد، للمطالبة بحقّهم في العمل.

وانتقد المحتجون تنصّل بعض المسؤولين من وعودهم، وتخلّفهم عن اللقاءات التي كان من المزمع عقدها لبحث قضيّتهم والوصول إلى حلّ لهذه المعضلة.