آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان

الاردن 24 -  
نظم المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة في العاصمة عمان، مساء الإثنين، مسيرة سلميّة انطلقت من مجمع رغدان السياحي إلى وسط البلد.

وطالب المشاركون بالمسيرة بتنفيذ الوعود الرسميّة بتوفير فرص عمل لائق، يضمن لهم ولأسرهم حياة كريمة. كما رفعوا يافطات تندّد بالسياسات الإقتصاديّة، وتطالب بإسقاط وزير العمل.

وهتف المشاركون في المسيرة:

واحنا الي أسسنا عمان.. يلا نمشي ع الديوان
لا تقول لي هدّ الخيمة.. حكومتنا نايمة
واحنا أحرار مش عبيد.. بلاش نبلّش تصعيد
علا يا بلادي علا.. الموت ولا المذلة
والشباب ثايرة.. وعالديوان سايرة
ومن الطفيلة الأبية.. للأمن تحية
والأردني ما بينهان.. والطفيلي ما بينهان

هذا ويواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم 21 على التوالي، ويفترشون الأرض رغم المطر والبرد، للمطالبة بحقّهم في العمل.

وانتقد المحتجون تنصّل بعض المسؤولين من وعودهم، وتخلّفهم عن اللقاءات التي كان من المزمع عقدها لبحث قضيّتهم والوصول إلى حلّ لهذه المعضلة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies