آخر المستجدات
جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء
عـاجـل :

الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أطباء الأسنان، الدكتور ابراهيم الطراونة، ضرورة تغيير نهج تشكيل الحكومات، وذلك من خلال اختيار حكومة برلمانية تقدم برنامجا واضحا وخططا قابلة للتنفيذ، وإلا فإن أداء الحكومات سيبقى ضعيفا، داعيا إلى التقاط اشارات جلالة الملك بهذا الخصوص.

وقال الطراونة لـ الاردن24 إن الحكومات التي يقوم الرئيس فيها بالتشكيل وفقا لعلاقاته الشخصية لن تقدّم شيئا للمواطن، وستبقى هزيلة وستبقى الأوضاع تراوح مكانها، مشيرا إلى أهمية وجود معارضة قوية تحت قبة البرلمان تحاسب الحكومة على اخطائها.

ولفت إلى أن الحكومة الحالية لم تقدّم أي منجز في ملفات البطالة والفقر والاقتصاد الوطني وما زالت تراوح مكانها، بل إن جميع القرارات الحكومية ساهمت بشكل مباشر في زيادة الانكماش الاقتصادي وانخفاض نسبة النمو، الأمر الذي يستوجب وجود حكومة تملك برنامجا واضحا قابلا للتطبيق للخروج من هذا الوضع.