آخر المستجدات
بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني

الاردن 24 -  
سجلت أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية انخفاضا في الأسبوع الرابع من شهر كانون الثاني الحالي مقارنة مع معدل أسعارها في الأسبوع الثالث من الشهر نفسه.

حيث سجل البنزين أوكتان 90 سعرا بلغ 6ر580 دولار للطن مقارنة مع سعره في الأسبوع الثالث والذي بلغ 7ر591 دولار منخفضا بنسبة بلغت 9ر1% وحقق سعر البنزين أوكتان 95 انخفاضاً من 2ر613 دولار للطن الى 9ر600 دولار وبنسبة انخفاض 2% ، في حين انخفض سعر الكاز من 7ر601 دولار للطن الى 9ر589 دولار وبنسبة انخفاض 2% وانخفض سعر الديزل من 4ر571 دولار للطن الى 2ر557 دولار وبنسبة انخفاض 5ر2%.

من جانب آخر، استقر معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر كانون الثاني الحالي الى 8ر583 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر كانون أول الماضي والذي بلغ 3ر451 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 4ر29%.

وكان سعر خام برنت قد سجل انخفاضا في الأسبوع الرابع من هذا الشهر وصل الى 3ر62 دولارا للبرميل مقارنة مع 1ر64دولا في الأسبوع الثالث من الشهر.

 
Developed By : VERTEX Technologies