آخر المستجدات
ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا

الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الرسمي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي إن المؤسسة تدرس إدخال بعض المهن الخطرة في التعليم إلى نظام المهن الخطرة وهي فئة محدودة تنحصر بببعض المهن التعليمية.   

وأضاف الصبيحي ل الأردن 24 أن قانون المؤسسة ونظامها لايوجد بهما مصطلح مهنة شاقة أو تعريف لها حسب ما طالبت به النقابة مشيرا إلى أن المهن التي يمكن إدخالها هي قيمي المختبرات ومعلمو المهن الصناعية نظرا لما يتعرضون له من تهديد للسلامة العامة.  

وقال إنه كان هناك لقاء سابق مع نقيب المعلمين المرحوم أحمد الحجايا ومدير عام المؤسسة وطلبنا منهم تزويدنا ببعض الوثائق والكتب الرسمية وتم إرسالها ونجري دراسة عليها بالوقت الراهن تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب بشأنها. 

وبين أن ميزات من ينطبق عليه مفهوم المهن الخطرة أنه يحق له التقاعد إذا بلغ خدمة 18 عاما سواء كان ذكرا أو أنثى على نظام التقاعد المبكر نظرا لما تحمله تلك المهن على صحة وسلامة الإنسان.‎