آخر المستجدات
"الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي

الاردن 24 -  
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن تمديد فترة السماح للمؤمن عليهم الأردنيين الراغبين الاشتراك الاختياري التكميلي عن الأشهر (آذار، نيسان، أيار) من العام الحالي حتى نهاية تاريخ 31/8/2020 وذلك لمن تم تعليق تطبيق تأمين الشيخوخة عنهم بموجب أمر الدفاع رقم (1) لسنة 2020.


وبيّنت المؤسسة أنه متاح للمؤمن عليهم الأردنيين الراغبين الاشتراك اختيارياً عن هذه الفترة الدخول لحسابهم الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني ومن خدمات الاشتراك الاختياري تقديم طلب الاشتراك، مضيفةً أنه يتعيّن على من يقوم بالاشتراك اختيارياً عن هذه الفترة تسديد المبالغ المترتبة عليه قبل نهاية 31/12/2020 أو عند تسوية حقوقه التأمينية قبل هذا التاريخ ايهما اسبق ، مبينةً انه يترتب على المؤمن عليه فائدة (1%) شهريا اعتباراً من تاريخ 16/6/2020.


يُذكر أن أمر الدفاع رقم (1) لسنة 2020 تضمن تعليق تطبيق تأمين الشيخوخة على العاملين في منشآت القطاع الخاص ولمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من الأول من آذار 2020 بحيث يُعطى الخيار للمنشأة في استثناء كل أو بعض العاملين لديها من تأمين الشيخوخة مقابل استمرار شمولهم في باقي التأمينات، وأتاحت المؤسسة في حينه للمؤمن عليهم الأردنيين العاملين في القطاع الخاص والذين يتم تعليق شمولهم بتأمين الشيخوخة أن يشتركوا اختيارياً عن هذه الفترة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies