آخر المستجدات
في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة

الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2)

الاردن 24 -  
سمحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي للمؤمن عليهم العاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020 والمتضمن الصرف من الرصيد الادخاري في تأمين التعطل عن العمل، مبينةً أن صرف المؤمن عليه من هذا الرصيد قبل قانون الدفاع لا يحول دون استفادته منه حالياً.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه يشترط لاستفادة المؤمن عليه من هذا القرار ان لا يكون قد سبق واستفاد من برامج أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020 وأن لا يقل رصيده الادخاري في تأمين التعطل عن (90) ديناراً، مبينةً أنه يُصرف له (60%) من قيمة رصيده الادخاري بحد أعلى (450) ديناراً، وفي حال كان المبلغ المستحق (150) ديناراً فأكثر يُصرف على ثلاثة دفعات.

وبيّنت المؤسسة أنه يتعين على المؤمن عليه الراغب بالاستفادة من هذا البرنامج الدخول إلى حسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) ومن خدمات أمر الدفاع اختيار خدمة الصرف من الرصيد الادخاري برنامج مساند (2) وتقديم الطلب.

وأكدت المؤسسة أن قرارها يأتي بهدف مساعدة المؤمن عليهم العاملين في المؤسسات التعليمية الخاصة ودعم استقرارهم المعيشي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies