آخر المستجدات
مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات
عـاجـل :

الضمان تدعو المنشآت لتحديث بيانات ضباط ارتباطها

الاردن 24 -  
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، المنشآت التي لم تبادر بتحديث بيانات ضباط ارتباطها المعتمدين لديها الإسراع بتحديثها للاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها، والخاصة بالتبليغ عن إصابات العمل للمؤمن عليهم إلكترونياً.
وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، في تصريح صحفي: إن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها لن تتمكن من الاستفادة من تلك الخدمة التي وفرتها المؤسسة مطلع شهر آب الماضي للمنشآت المحدثة لبياناتها والتي تهدف إلى تخفيف الوقت والجهد عليها من خلال تقديم المعالجة الطبية بشكل فوري للمصاب ودون تأخير، وعدم تحميل اصحاب العمل أي أعباء مالية كون المؤسسة تتكفل بنفقات العلاج كافة. يذكر أن المؤسسة قامت بحظر جميع خدماتها عن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها بعد انتهاء الفترة التي حددتها المؤسسة خلال الفترة من 23 حزيران وحتى نهاية شهر تموز الماضي، وبصرف النظر عن أي تحديثات سابقة قامت بها المنشأة قبل هذه الفترة.
--(بترا)