آخر المستجدات
الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الرزاز يعلن ظهر اليوم تقليل ساعات الحظر وتخفيف القيود على حركة وتنقل المواطنين الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر

الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن"

الاردن 24 -  
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، جمال الصرايرة، عن تبرع "البوتاس " بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" ليصبح إجمالي تبرعات الشركة للصندوق ولحساب وزارة الصحة والمبادرات الأخرى 25 مليون دينار.

وشدد الصرايرة على دعم " البوتاس" لكافة الجهود الحكومية المبذولة من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" والحد من تأثيراته السلبية على مختلف القطاعات الاقتصادية والصحية والاجتماعية.

وأكد الصرايرة، أن خطوة البوتاس هذه تجسد واجبها الوطني ومسؤوليتها المجتمعية التي لا يمكن التخلي عنها خصوصاً في أوقات الأزمات، معرباً عن تقدير الشركة للأدوار النبيلة التي قامت بها جميع المؤسسات الوطنية لحماية وطننا الغالي في هذه الظروف الاستثنائية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies