آخر المستجدات
البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي

الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس جمعية الصرافين الأردنيين، عبدالسلام السعودي، بوقف عمل شركة اي- فواتيركم، نظرا للأضرار والخسائر التي تعرضت لها محال الصرافة في المملكة.

وقال السعودي لـ الاردن٢٤ إن محال الصرافة أصبحت تتعرض لمخاطر وخسائر نظرا لتعاملها مع الشركة دون أن تعلم لمن تذهب الأموال، مبينا أن الشركة تعمل بأموال أصحاب المحال والبنوك دون أن تخسر شيئا، بل وأصبحت تزيد من مخاطر العمل.

وبين أن الشركة أصبحت تتلاعب بالعمولات مؤخرا، من خلال تخفيض عمولة المحال من نصف دينار إلى ربع دينار، لافتا إلى أن تلك العمولة لا تكفي مصاريف تشغيلية وعمولات البنوك.

وقال إن الهيئة العامة للجمعية ستبحث في اجتماعها يوم السبت المقبل قرار وقف التعامل مع شركة اي-فواتيركم في كافة محال الصرافة المنتشرة في أنحاء المملكة.

وكان العشرات من أصحاب الشركات والمواطنين قد شكوا من قرار الحكومة بفرض وحصر الدفع للمعاملات وتحويل الأموال الحكومية إلا من خلال الشركة.