آخر المستجدات
عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين يطالب بوقف العمل بقانون الدفاع واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم

الصحفيين تمهل إدارة "الغد" حتى ظهر الأحد لتحقيق مطالب الزملاء

الاردن 24 -  
طالب مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين إدارة صحيفة الغد بتلبية كافة مطالب الزملاء في الصحيفة والتي جاءت بعد تفاهمات سابقة بين النقابة وإدارة الصحيفة.

ودعا المجلس إدارة الصحيفة الى التوقف عن عملية التسويف والمماطلة، ممهلا إياها حتى ظهر يوم غد الاحد للإعلان عن قبولها تحقيق مطالب الزملاء والبدء بتنفيذها.

ويعلن مجلس النقابة اعتبار نفسه في حالة انعقاد دائم لمتابعة قضية الزملاء في "الغد"، مؤكد أنه سيتخذ كافة الخطوات اللازمة لحفظ حقوق الزملاء وتلبية مطالبهم.

كما انتقد مجلس النقابة الانفعالية غير المبررة التي ظهر بها ناشر الصحيفة أثناء اللقاء الذي عقد اليوم السبت مع النقابة لمتابعة تنفيذ مطالب الزملاء وكذلك تنصله من التزاماته امام مجلس النقابة فيما يخص صرف الزيادات على الرواتب اعتبارا من العام الحالي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies