آخر المستجدات
الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم غدا الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة
عـاجـل :

الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، حاتم الأزرعي، أن الوزارة تتابع قضايا الاعتداءات على الكوادر الصحية والتي زادت وتيرتها مؤخرا، ولن تتهاون في هذا الملف أبدا، مؤكدا أن الاعتداء على الموظف العام أثناء تأديته عمله مجرم قانونا.

وقال الأزرعي لـ الاردن24 إن الواجب اليوم يُحتّم تضافر جهود كافة الأطراف للحد من هذه الظاهرة التي باتت تؤرق الوزارة والعاملين فيها، مشيرا إلى أن الوزارة لن تتهاون في هذا الجانب وستتخذ كافة الاجراءات الكفيلة بحماية كوادرها بموجب القانون.

ولفت إلى أن قانون العقوبات الأردني في جرائم الاعتداء على الموظف العام يعاقب المعتدي بالحبس من ثلاثة شهور إلى ثلاث سنوات، وهي كفيلة بردع أي مواطن يحاول الاعتداء على الكوادر الصحية، مشددا على أن الوزارة ستقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لوقف هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع الأردني.

وكانت مستشفى البشير شهدت أمس الجمعة اعتداء ذوي طفل مريض على الكادر الصحي الذي أجرى عملية جراحية لابنهم، بحسب ما أكد مدير المستشفى الدكتور محمود الزريقات.