آخر المستجدات
بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة!
عـاجـل :

الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، حاتم الأزرعي، أن الوزارة تتابع قضايا الاعتداءات على الكوادر الصحية والتي زادت وتيرتها مؤخرا، ولن تتهاون في هذا الملف أبدا، مؤكدا أن الاعتداء على الموظف العام أثناء تأديته عمله مجرم قانونا.

وقال الأزرعي لـ الاردن24 إن الواجب اليوم يُحتّم تضافر جهود كافة الأطراف للحد من هذه الظاهرة التي باتت تؤرق الوزارة والعاملين فيها، مشيرا إلى أن الوزارة لن تتهاون في هذا الجانب وستتخذ كافة الاجراءات الكفيلة بحماية كوادرها بموجب القانون.

ولفت إلى أن قانون العقوبات الأردني في جرائم الاعتداء على الموظف العام يعاقب المعتدي بالحبس من ثلاثة شهور إلى ثلاث سنوات، وهي كفيلة بردع أي مواطن يحاول الاعتداء على الكوادر الصحية، مشددا على أن الوزارة ستقوم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لوقف هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع الأردني.

وكانت مستشفى البشير شهدت أمس الجمعة اعتداء ذوي طفل مريض على الكادر الصحي الذي أجرى عملية جراحية لابنهم، بحسب ما أكد مدير المستشفى الدكتور محمود الزريقات.