آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة

الاردن 24 -  
قالت وزارة الصحة إنها رصدت منشورا عبر وسائل التواصل الاجتماعي "يفتقر إلى أدنى معايير المصداقية" حيث يذكر الناشر بأن مستشارا لوزير الصحة استحدث ادارة داخل الوزارة وعين شقيقه مديرا لها بعد ان أحضره من دبي و عين أولاد أخته الثلاثة بالوزارة.

وأضاف الناطق الاعلامي باسم الوزارة، راضي الجوارنة، إن هذه المعلومات عارية عن الصحة، حيث لم يتم استحداث أية ادارة جديدة أو تعيين مدير مزعوم لها كما ذكر، لأن استحداث أية ادارة جديدة على الهيكل التنظيمي للوزارة يتطلب عرضه على مجلس الوزراء واستيفاء جميع مراحله القانونية والرسمية.

أما بالنسبه لتعيين. اولاد أخته الثلاثة، أكد الجوارنة أن جميع مستشاري الوزير الذين سبق وأن تم تعيينهم، لا يوجد لأحد منهم اقارب تم تعيينهم في الوزارة اطلاقا.

ولفت الجوارنة إلى أن التعيينات تتم من خلال ديوان الخدمة المدنية كما وأن وزير الصحة الحالي لم يعين مستشاراً واحدا، داعيا أي شخص لديه أي معلومات أو اسماء كما ذكر لمراجعة وزارة الصحة ليزودها بها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies