آخر المستجدات
الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الحوافز التي صرفتها اخيرا عن الربع الثاني كانت ضمن معدلها لقيمة الحوافز التي صرفتها عن الربع الاول من العام الحالي.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان اصدرته الوزارة اليوم ان الحوافز صرفت بنسبة زيادة 30% عما كانت عليه في اخر دورة من العام الماضي وفقا لالتزام اخذته الحكومة على نفسها ونفذته منذ الدورة الاولى للعام الحالي وكذلك الدورة الثانية .

واوضح ردا على استفسارات وملاحظات تلقتها الوزارة من بعض كوادرها حول وجود فروقات في المبلغ المالي الذي تم صرفه كحوافز عن الربع الثاني من العام الحالي مقارنة بالربع الاول ان هذه الفروقات عائدة الى انفاذ قانون ضريبة الدخل وما ترتب عليه من استحقاقات ضريبية على المكلفين.

واشار الى ان الوزارة بدأت منذ شهر نيسان الماضي بتطبيق القانون الجديد للضريبة وان ذلك ظهر في رواتب الموظفين المكلفين بالضريبة وحوافز الربع الثاني ( نيسان ، ايار ،حزيران ) التي صرفتها الوزارة اخيرا .

واوضح ان عدم انفاذ الوزارة للقانون وفقا للشرائح المنصوص عليها في بنوده سيرتب على الموظفين المكلفين بالضريبة مبالغ اضافية كغرامات تحصل عند تقديمهم للاقرار الضريبي نهاية العام.
 
Developed By : VERTEX Technologies