آخر المستجدات
الصبيحي ل الاردن 24 : سنخضع العاملين في شركتي أوبر وكريم للضمان الاجتماعي ‎أبو حيدر: الحكومة تتنصل من وعودها وأضرت بقطاع التكسي الأصفر وسنعلن عن إجراءات تصعيدية إذا استمرت بمنح ترخيص التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي ل الاردن 24 : ارتفاع كلف الانتاج يعيق دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي وعلى الحكومة وضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل اقتصاديون لـ الاردن24: اقالة حكومة الرزاز واجبة.. وما نعيشه نتيجة طبيعية لسياسة خرقاء.. والقادم اسوأ اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوب بيت لحم.. واستشهاد المنفذ رشيدة طليب ترد على إسرائيل: قررت تأجيل زيارة جدتي وأرفض شروطكم الجائرة ترامب: نائبتا الكونغرس ضد اليهود.. وطالبت الإسرائيليين بمنعهما العثور على طفل لقيط في اربد والامن يحقق احالات واسعة على التقاعد في وزارة التربية- أسماء انتهاء اعتصام الرابع وسط تأكيد على مطالب الافراج عن المعتقلين والاصلاح السياسي
عـاجـل :

الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الحوافز التي صرفتها اخيرا عن الربع الثاني كانت ضمن معدلها لقيمة الحوافز التي صرفتها عن الربع الاول من العام الحالي.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان اصدرته الوزارة اليوم ان الحوافز صرفت بنسبة زيادة 30% عما كانت عليه في اخر دورة من العام الماضي وفقا لالتزام اخذته الحكومة على نفسها ونفذته منذ الدورة الاولى للعام الحالي وكذلك الدورة الثانية .

واوضح ردا على استفسارات وملاحظات تلقتها الوزارة من بعض كوادرها حول وجود فروقات في المبلغ المالي الذي تم صرفه كحوافز عن الربع الثاني من العام الحالي مقارنة بالربع الاول ان هذه الفروقات عائدة الى انفاذ قانون ضريبة الدخل وما ترتب عليه من استحقاقات ضريبية على المكلفين.

واشار الى ان الوزارة بدأت منذ شهر نيسان الماضي بتطبيق القانون الجديد للضريبة وان ذلك ظهر في رواتب الموظفين المكلفين بالضريبة وحوافز الربع الثاني ( نيسان ، ايار ،حزيران ) التي صرفتها الوزارة اخيرا .

واوضح ان عدم انفاذ الوزارة للقانون وفقا للشرائح المنصوص عليها في بنوده سيرتب على الموظفين المكلفين بالضريبة مبالغ اضافية كغرامات تحصل عند تقديمهم للاقرار الضريبي نهاية العام.