آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة

الاردن 24 -  
أكّد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس غيبرييسوس، أن كـوفيد-19 غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة، وهو "أمر يثير الدهشة على"، حدّ تعبيره.

ووفق موقع أخبار الأمم المتحدة الإلكتروني، فقد بين غيبرييسوس في مؤتمر صحفي للمنظمة من جنيف، اليوم الأربعاء، اهتمام منظمة الصحة بحماية الناس الأشد فقراً وضعفاً في جميع أنحاء العالم.

ودعا تيدروس العالم إلى التكاتف، وعدم استخدام كوفيد-19 لتحقيق مكاسب سياسية، مشدداً على أهمية التواضع والرحمة والرعاية والشفقة والتضامن لمحاربة المرض.

وقال إن المنظمة تعمل بلا كلل أو ملل على تسريع البحث والتنمية؛ ففي شهر شباط الماضي تم جمع أكثر من 400 من الباحثين المتميزين حول العالم لتحديد أولويات الأبحاث وتسريعها، موضحاً أن 130 عالما وممولا ومصنّعا من جميع أنحاء العالم وقّعوا على تصريح يعلنون التزامهم بالعمل مع المنظمة لتسريع البحث في مجال إيجاد لقاح للمرض.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies