آخر المستجدات
الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد"
عـاجـل :

الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان

الاردن 24 -  
وائل عكور - أعلن أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، موافقة مجلس الأمانة على تخصيص مبلغ (2) مليون دينار من أجل توزيعها على التجار المتضررين من حادثة غرق وسط العاصمة عمان.

وقال الشواربة في مؤتمر صحفي إن القرار جاء بعد تفاهم الأمانة وغرفة تجارة عمان على توزيع مبلغ (3) مليون دينار على التجار المتضررين، وبواقع (2) مليون من الأمانة، ومليون دينار من غرفة التجارة، فيما سيتمّ تقسيم التجار المتضررين إلى عدة فئات.

ولفت إلى أن هذا التعويض يعتبر "استثنائيا"، حيث أن الأصل هو التعويض القانوني، مشددا على أنه "وفي حال تكرر الأمر مستقبلا فيجب أن يكون أي تعويض قانونيا".

واختتم الشواربة حديثه بالقول إن الأمانة قامت بواجبها خلال الحالة الجوية التي كانت سائدة إبان غرق وسط المدينة.