آخر المستجدات
الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها!
عـاجـل :

الشريدة لـ الاردن24: لجان العفو العام ما زالت تعمل.. وبعض القضايا تحتاج إلى "اسقاط حق شخصي"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس النيابات العامة، القاضي محمد سعيد الشريدة، أن اللجان المشكلة للنظر بالقضايا التي تحتاج إلى دراسة من أجل شمولها بقانون العفو العام ما زالت تعمل وتبت في القضايا بشكل مستمر ويومي.

وقال الشريدة لـ الاردن24 إن القضايا التي تحتاج إلى اسقاط الحق الشخصي يتم التعامل معها مباشرة من خلال المحاكم أثناء النظر بالقضية، والقضايا التي تحتاج إلى دراسة يتم ارسالها إلى اللجنة المختصة المشكلة لهذه الغاية برئاسة رئيس المجلس القضائي لدراسة امكانية شمولها بقانون العفو العام، مشيرا إلى أن "أي شخص أحضر اسقاطا للحقّ الشخصي شمله العفو العام في القضايا المنصوص عليها بالقانون".

ولفت إلى أن أعداد المستفيدين تزداد في كلّ يوم، فيما أصبحت المحاكم تفصل مباشرة بالقضايا التي يكون الجرم بها مشمولا بالقانون، مؤكدا أن اللجان تنظر يوميا بعشرات القضايا.