آخر المستجدات
مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي

الشريدة لـ الاردن24: لجان العفو العام ما زالت تعمل.. وبعض القضايا تحتاج إلى "اسقاط حق شخصي"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس النيابات العامة، القاضي محمد سعيد الشريدة، أن اللجان المشكلة للنظر بالقضايا التي تحتاج إلى دراسة من أجل شمولها بقانون العفو العام ما زالت تعمل وتبت في القضايا بشكل مستمر ويومي.

وقال الشريدة لـ الاردن24 إن القضايا التي تحتاج إلى اسقاط الحق الشخصي يتم التعامل معها مباشرة من خلال المحاكم أثناء النظر بالقضية، والقضايا التي تحتاج إلى دراسة يتم ارسالها إلى اللجنة المختصة المشكلة لهذه الغاية برئاسة رئيس المجلس القضائي لدراسة امكانية شمولها بقانون العفو العام، مشيرا إلى أن "أي شخص أحضر اسقاطا للحقّ الشخصي شمله العفو العام في القضايا المنصوص عليها بالقانون".

ولفت إلى أن أعداد المستفيدين تزداد في كلّ يوم، فيما أصبحت المحاكم تفصل مباشرة بالقضايا التي يكون الجرم بها مشمولا بالقانون، مؤكدا أن اللجان تنظر يوميا بعشرات القضايا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies