آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

"الشرق الاوسط" تحوز على منح للتدريس في الخارج ضمن برنامج ايراسموس بلس

الاردن 24 -  
 
- حصلت وحدة التبادل الطلابي والأكاديمي في عمادة البرامج الدولية بجامعة الشرق الاوسط على منحتين تدريسيتين في جامعة University of National and World Economy البلغارية، ضمن برنامج ايراسموس بلس، وذلك خلال العام الأكاديمي 2018/2019 الفصل الثاني.
واوضح عميد البرامج الدولية في الجامعة الدكتور هشام ابو صايمة، انه تم ترشيح كل من عضوي هيئة التدريس في كلية الاعمال، الدكتور سمير الجبالي، والدكتور أيمن خزاعلة، للتدريس في الجامعة البلغارية، بعد مطابقة أسس ومعايير اختيار أعضاء الهيئة التدريسية لبرنامج الحراك الأكاديمي الدولي.
وبين الدكتور ابو صايمة، ان هذه الاتفاقيات، والتي تنفذها الجامعة مع عدة جامعات مرموقة، تندرج تحت مظلة برنامج إيراسموس بلس Erasmus+، الذي يهدف إلى تطوير التعليم العالي والتدريس في الجامعات المشاركة فيه، اضافة لتوفيره فرص تنقل وتبادل أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.
وكان عضوا التدريس في الجامعة قد زارا مؤخرا جامعة University of National and World Economy البلغارية، واطلعا على برامجها التدريسية والاكاديمية، وقدما عددا من المحاضرات والورشات التدريبية لطلبتها.
وتجدر الاشارة الى ان هذه النشاطات، التي تشرف على تنفيذها وحدة التبادل الطلابي في العمادة، تهدف إلى تحقيق جملة من الاهداف، ابرزها اتاحة فرص الدراسة الخارجية للطلبة من الجامعة، اضافة للعمل على زيادة معرفتهم وصقل تجربتهم وتطوير لغتهم، بالاضافة إلى التعرف على ثقافات وحضارات جديدة .