آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات
عـاجـل :

الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل متخصصة في "ضبط صناعة الأدوية المزيفة " في نقابة الأطباء الأردنيين

الاردن 24 -  
عقدت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل في نقابة الأطباء الأردنيين لمناقشة مشروع رسالة ماجستير الطالبة سارة محمود عيسى بعنوان " الأثر المتوقع لتكنولوجيا سلسلة الكتل على السيطرة على تزوير الأدوية في الأردن" تحت اشراف الدكتور فايز البدري ومشاركة عدد من المختصين في النقابة بالمجال الصيدلاني وعدد من المعنيين بتكنولوجيا المعلومات.
وتناولت الورشة التي حضرها كل من نقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد الكيلاني،ومساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط،الدكتور سليم شريف،ومدير المركز الاردني للأبحاث الصيدلانية،الدكتور توفيق عرفات تعريفاً للمشاركين الخبراء والمختصين بمشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها،وعرض مشاكل تزوير الأدوية في الأردن،وعرض نبذة عن تكنولوجيا سلسلة الكتل.
تأتي أهمية ورشة العمل للافادة من خبرات المشاركين والمختصين لتحديد العناصرالأساسية لبناء أنموذج البحث المطلوب من خلال الاجابة على استبانة الدراسة.
كما تأتي الورشة ضمن سلسلة من ورشات الطلبة التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسات المجمع المدني والتي تهتم بشكل او باخر لمعالجة العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.