آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل متخصصة في "ضبط صناعة الأدوية المزيفة " في نقابة الأطباء الأردنيين

الاردن 24 -  
عقدت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل في نقابة الأطباء الأردنيين لمناقشة مشروع رسالة ماجستير الطالبة سارة محمود عيسى بعنوان " الأثر المتوقع لتكنولوجيا سلسلة الكتل على السيطرة على تزوير الأدوية في الأردن" تحت اشراف الدكتور فايز البدري ومشاركة عدد من المختصين في النقابة بالمجال الصيدلاني وعدد من المعنيين بتكنولوجيا المعلومات.
وتناولت الورشة التي حضرها كل من نقيب صيادلة الأردن الدكتور زيد الكيلاني،ومساعد رئيس جامعة الشرق الاوسط،الدكتور سليم شريف،ومدير المركز الاردني للأبحاث الصيدلانية،الدكتور توفيق عرفات تعريفاً للمشاركين الخبراء والمختصين بمشكلة الدراسة وأهميتها وأهدافها،وعرض مشاكل تزوير الأدوية في الأردن،وعرض نبذة عن تكنولوجيا سلسلة الكتل.
تأتي أهمية ورشة العمل للافادة من خبرات المشاركين والمختصين لتحديد العناصرالأساسية لبناء أنموذج البحث المطلوب من خلال الاجابة على استبانة الدراسة.
كما تأتي الورشة ضمن سلسلة من ورشات الطلبة التي تقوم بها جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع مؤسسات المجمع المدني والتي تهتم بشكل او باخر لمعالجة العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع.