آخر المستجدات
الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها!
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تشارك في معرض التعليم العالي والتدريب SIUS

الاردن 24 -  
شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرض التعليم العالي والتدريب  SIUS،  والذي اقيم في مدينة المعارض بالعاصمة السورية دمشق، وبمشاركة ممثلين عن رؤساء وممثلين عن جامعات وجهات عربية واقليمية واجنبية.

وجاءت المشاركة، لعرض برامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة و المتنوعة، وذلك من خلال اللقاءات المكثفة مع ممثلي الجامعات في المعرض، خاصة السورية، اضافة لتوزيع النشرات التعريفية الخاصة بالجامعة التي توضح طبيعة وشروط الالتحاق ببرامجها.

وحظي جناح الجامعة في المعرض، اضافة لجناح جامعة Bedfordshire   بدفوردشير البريطانية، بزيارة وزير التعليم العالي السوري ومساعده، الدكتور بسام إبراهيم، وعدد من رؤساء وممثلي الجامعات وإقبال من ممثلي مكاتب استقطاب الطلبة وعدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية المهتمين والزوار بالاطلاع على التخصصات المطروحة، اذ استمع الجميع لشرح واف من قبل رئيس قسم إدارة الأعمال  في كلية الاعمال، الدكتور حسام محمد علي، حول البرامج الاكاديمية التي تطرحها الجامعة، والبرامج الدولية الفريدة التي تطرحها، وما تتميز به الجامعة من خدمات تعليمية وأنشطة لامنهجية  تقدمها لطلبتها وبرامج متنوعة تسهم في صقل شخصية الطالب.