آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تشارك في معرض التعليم العالي والتدريب SIUS

الاردن 24 -  
شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرض التعليم العالي والتدريب  SIUS،  والذي اقيم في مدينة المعارض بالعاصمة السورية دمشق، وبمشاركة ممثلين عن رؤساء وممثلين عن جامعات وجهات عربية واقليمية واجنبية.

وجاءت المشاركة، لعرض برامج الجامعة وتخصصاتها المختلفة و المتنوعة، وذلك من خلال اللقاءات المكثفة مع ممثلي الجامعات في المعرض، خاصة السورية، اضافة لتوزيع النشرات التعريفية الخاصة بالجامعة التي توضح طبيعة وشروط الالتحاق ببرامجها.

وحظي جناح الجامعة في المعرض، اضافة لجناح جامعة Bedfordshire   بدفوردشير البريطانية، بزيارة وزير التعليم العالي السوري ومساعده، الدكتور بسام إبراهيم، وعدد من رؤساء وممثلي الجامعات وإقبال من ممثلي مكاتب استقطاب الطلبة وعدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية المهتمين والزوار بالاطلاع على التخصصات المطروحة، اذ استمع الجميع لشرح واف من قبل رئيس قسم إدارة الأعمال  في كلية الاعمال، الدكتور حسام محمد علي، حول البرامج الاكاديمية التي تطرحها الجامعة، والبرامج الدولية الفريدة التي تطرحها، وما تتميز به الجامعة من خدمات تعليمية وأنشطة لامنهجية  تقدمها لطلبتها وبرامج متنوعة تسهم في صقل شخصية الطالب.