آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية

الاردن 24 -  
 
حمّل حزب الشراكة والانقاذ الحكومة مسؤولية التدهور المتسارع للحالة الصحية للمعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ اضرابا عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام، مناشدا المركز الوطني لحقوق الانسان والهيئات الحقوقية المختلفة التدخل الفوري للافراج عنه.

وقال الحزب في تصريح صحفي، الأربعاء، إن اعتقال الرواشدة جاء نتيجة مواقفه الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

وطالب الحكومة بالافراج الفوري عن الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع التأكيد على عدم معارضة الحزب محاكمة معتقلي الرأي أمام المحاكم المدنية.

وتاليا نصّ التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ
حول تدهور حالة المناضل المعتقل بشار الرواشدة

يحمل حزب الشراكة والإنقاذ الحكومة وأجهزتها المعنية المختلفة التدهور المتسارع للحالة الصحية للمناضل المعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ الاضراب الكلي عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام.

وإننا نناشد المركز الوطني لحقوق الانسان، والهيئات الحقوقية المختلفة، المحلية والدولية، التدخل الفوري للافراج عن المناضل المعتقل، وخصوصا أن اعتقاله ظاهريا كان بسبب القانون غير الدستوري المسمّى بالجرائم الإلكترونية، ولكن السبب الحقيقي يتعلق بمواقف الاستاذ بشار الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز المشؤومة مع العدو الصهيوني.

إن سياسة فرض الأمر الواقع، ومصادرة الحريات العامة بطريقة غير دستورية، تحوّل الأجهزة الرسمية إلى أدوت لتنفيذ ممارسات تشبه أعمال البلطجة والعنف والجماعات الخارجة على القانون، وإن حزب الشركة والانقاذ، ومعه كافة أحرار الوطن لن يقبل بهذا النهج، وسيتصدى له في كل موقع ومحفل.

وبناء على ما سبق فإننا نطالب الحكومة، وهيئة الادعاء العام، الافراج فورا عن الاستاذ بشار الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع عدم معارضتنا لتقديمهم إلى أي محكمة أردنية مدنية، لتنظر في الشكاوى المقدمة ضدهم، وتقدر الحكم المناسب بشأنهم، مع حرصنا على عدم التدخل في شؤون القضاء.

حمى الله الأردن من الفاسدين والمفرطين


د. خالد أحمد حسنين
الناطق الاعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
19/2/2020م


لمزيد من المعلومات الاتصال مع الأمانة العامة للحزب على الرقم: 065693634




 
Developed By : VERTEX Technologies