آخر المستجدات
فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية.. ووزارة الصحة تحترف الغياب تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الأوقاف: تخصيص 100 ألف كمامة لتوزيعها على المصلّين الجمعة.. و12 ألف سجادة مفردة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي

تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أكد رئيس النيابات العامة، محمد سعيد الشريدة، أن النيابة العامة سجلت قضية بحق شخص ثبتت إصابته بالكورونا وخالط اخرين، رغم علمه بإصابته.


وأضاف الشريدة ل الاردن 24 إن التهمة التي ستوجه له هي مخالفة قانون الصحة العامة، وسيتم تثبيت التهمة بعد انتهاء التحقيق، وما ستؤول إليه حالات من نقلت لهم العدوى، موضحا أنه في حال حصول وفاة، سيكون الوضع مختلفا عن مجرد الإصابة المرض.


وبين أن الإيذاء بموجب قانون العقوبات له عقوبة مختلفة وفي حال تسبب بوفاة، حيث تكون العقوبة مغلظة، ولذلك تم ترك التهمة مفتوحة لحين انتهاء التحقيق وما ستؤول إليه الأمور.

 
Developed By : VERTEX Technologies