آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

الشارعُ المرفوعُ للأعلى

كامل النصيرات

امسك الشارع بقبضتيك..حاول أن ترفع الشارع إلى الأعلى..حاول أن تلفّ حول نفسك عشرات المرات والشارع مرفوع بقبضتيك ..حاول أن تجعل الشارع يدوخ ويدوخ وأنت تلفّ به حول نفسك..! إياك أن تستجيب لأية نداءات في الشارع المرفوع بقبضتيك للأعلى ؛ مثل: مشان الله نزلني..دوختي ..خلص بكفّي..!
إيّاك أن تشفق على أحد في تلك اللحظة فقط..اكبح عواطفك الجبارة..استمرّ بما أنت فيه ..اخلط البشر بالبشر..اجعل كل الأشياء التي في الشارع المرفوع تماماً بقبضتيك للأعلى تتداخل..خلِّ سيارةً مركونة بلا بنزين تتدحرج حتى تستقر على حائط وبينها وبين الحائط رجلٌ يبحث عن عمل منذ سنوات ..امنعه من البحث..! حاول أن يتجمع كل العشب الذي في الشارع على رأس امرأةٍ كانت تحلمُ برقصة الانفكاك من عيون المارّة ..!
هذا الشارعُ دوّخنا آلاف المرات..وآن أوان بأن يدوخ..! هذا الشارعُ ارتكب من الخطايا ما يكفي لبناء مليون جهنم..! هذا الشارع أكبر خطاياه بأنه يتذمر؛ لا يعجبه العجبُ والصيام إذا حضر رجبُ ..لأن (رجب) مشغول للآن بهيفا وصاحبه ..وما زال للآن يقنعه بأن (يحوشه) عنها بعد أن جننها..! شارعٌ يتذمر من الأسعار مع أنها مؤدبة..يتذمر من صفقة القرن مع أنها صفقة يعني (بزنس) حد يزعل من البزنس؟! يتذمر من طابور الفوضى..يتذمر من أكلة المقلوبة ومن فوائد المنسف..! يتذمر من وزرائه لأنه يحقد عليهم بسبب ربطات عنقهم وكنادرهم أم بوز..!
الآن ..وبعد أن داخ الشارع من لفّك ودورانك به وهو المرفوع بقبضتيك للأعلى..الآن..نعم الآن..ارمه على طول يدك..وين ما ييجي ييجي..! ولتتكسر الكؤوس على الطناجر..ولتدخل الأقدام في كلبشات المستقبل الذي ربما لا يجيء إلا باللصوص والحيتان وأصحاب نظريات: هذا الوطن خيره لي فقط!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies