آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

الشارعُ المرفوعُ للأعلى

كامل النصيرات

امسك الشارع بقبضتيك..حاول أن ترفع الشارع إلى الأعلى..حاول أن تلفّ حول نفسك عشرات المرات والشارع مرفوع بقبضتيك ..حاول أن تجعل الشارع يدوخ ويدوخ وأنت تلفّ به حول نفسك..! إياك أن تستجيب لأية نداءات في الشارع المرفوع بقبضتيك للأعلى ؛ مثل: مشان الله نزلني..دوختي ..خلص بكفّي..!
إيّاك أن تشفق على أحد في تلك اللحظة فقط..اكبح عواطفك الجبارة..استمرّ بما أنت فيه ..اخلط البشر بالبشر..اجعل كل الأشياء التي في الشارع المرفوع تماماً بقبضتيك للأعلى تتداخل..خلِّ سيارةً مركونة بلا بنزين تتدحرج حتى تستقر على حائط وبينها وبين الحائط رجلٌ يبحث عن عمل منذ سنوات ..امنعه من البحث..! حاول أن يتجمع كل العشب الذي في الشارع على رأس امرأةٍ كانت تحلمُ برقصة الانفكاك من عيون المارّة ..!
هذا الشارعُ دوّخنا آلاف المرات..وآن أوان بأن يدوخ..! هذا الشارعُ ارتكب من الخطايا ما يكفي لبناء مليون جهنم..! هذا الشارع أكبر خطاياه بأنه يتذمر؛ لا يعجبه العجبُ والصيام إذا حضر رجبُ ..لأن (رجب) مشغول للآن بهيفا وصاحبه ..وما زال للآن يقنعه بأن (يحوشه) عنها بعد أن جننها..! شارعٌ يتذمر من الأسعار مع أنها مؤدبة..يتذمر من صفقة القرن مع أنها صفقة يعني (بزنس) حد يزعل من البزنس؟! يتذمر من طابور الفوضى..يتذمر من أكلة المقلوبة ومن فوائد المنسف..! يتذمر من وزرائه لأنه يحقد عليهم بسبب ربطات عنقهم وكنادرهم أم بوز..!
الآن ..وبعد أن داخ الشارع من لفّك ودورانك به وهو المرفوع بقبضتيك للأعلى..الآن..نعم الآن..ارمه على طول يدك..وين ما ييجي ييجي..! ولتتكسر الكؤوس على الطناجر..ولتدخل الأقدام في كلبشات المستقبل الذي ربما لا يجيء إلا باللصوص والحيتان وأصحاب نظريات: هذا الوطن خيره لي فقط!