آخر المستجدات
اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد مشروع قانون الموازنة يعكس عمق الأزمة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت

الشاب فادي أحمد الحموري في ذمة الله عن 36 عاما

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل الحموري في الأردن وفلسطين والسعودية ببالغ الحزن والأسى فقيدهم الشاب المرحوم باذن الله تعالى فادي أحمد يوسف الحموري، والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح الثلاثاء عن عمر يناهز (36) عاما.

والفقيد هو زوج الفاضلة سارة نظمي دراغمة، وشقيق كلّ من سامي ورامي، ووالد كلّ من أحمد وليان وفيصل.

وقد وري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة عائلة الحموري في منطقة الجبيهة شمال العاصمة عمان، الثلاثاء.

تقبل التعازي للرجال والنساء يومي الأربعاء والخميس من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساء في جمعية خليل الرحمن / شارع المدينة المنورة.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..