آخر المستجدات
توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق

السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات

الاردن 24 -  
حرصًا على استدامة توافر خدمة الحوالات المالية الصادرة والواردة للعملاء الراغبين بها من مواطنين ومقيمين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية وخاصة ابناءنا الطلبة في الخارج والطلبة غير الأردنيين المقيمين في المملكة والذين يتعاملون مع القطاع الصيرفي وبما ينسجم مع الاجراءات الاحترازية التي تم تبنيها بهدف احتواء والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، فقد قرر البنك المركزي الأردني السماح لشركات الصرافة المرخصة بدءاً من يوم الأحد الموافق 29/3/2020 باستقبال العملاء الراغبين بارسال واستقبال الحوالات المالية الصادرة والواردة من خلال زيارة مواقع شركات الصرافة المرخصة وبحيث يسمح لكل شركة بفتح فرع من فروعها في كل محافظة اضافة الى مركزها الرئيسي كما يسمح لشركات الصرافة المرخصة غير المتفرعة خارج موقع محافظة مركزها الرئيسي فتح فرعين من فروعها المرخصة اضافة الى مركزها الرئيسي.

كما يمكن لشركات الصرافة المرخصة بموجب هذا القرار بتقديم خدمة الحوالات المالية الصادرة والواردة "Door to Door” -والتي تسمح لشركات الصرافة المرخصة بتقديم الخدمة من خلال الوصول للعملاء في منازلهم- وخاصة كبار السن وذلك بشكل استثنائي خلال هذه الفترة بهدف التسهيل على المواطنين في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة.

مشيرين الى أن الخدمات أعلاه ستكون متاحة ما بين الساعة ١١ صباحاً ولغاية ٤ مساءً ووفقاً للتوجيهات الحكومية بهذا الشأن ومؤكدين على أن الأولوية هي لسلامة المواطن وصحته من خلال الابتعاد عن التجمعات، حيث تم الطلب من شركات الصرافة المرخصة تلبية عدد من الشروط والمتطلبات يأتي في مقدمتها اتخاذ اجراءات احترازية تحافظ على سلامة المواطنين والموظفين.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies