آخر المستجدات
على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح
عـاجـل :

سرايا القدس- المقاومة تجدد قصف عسقلان و"الغلاف"

الاردن 24 -  
- معا- جددت المقاومة الفلسطينية، الأحد، إطلاق الصواريخ باتجاه مدينة عسقلان ومستوطنات "غلاف غزة"، بعد أقل من ساعة على إطلاق حوالي 20 صاروخا، اعتبرت المقاومة أنها ردا على قتل الاحتلال لمقاوم من سرايا القدس شرق خان يونس والتنكيل بجثمانه.
ونقلت مواقع عبرية عن سكان عسقلان، بأن المضادات التي اطلقتها "القبة الحديدية" تمكن من اعتراض صاروخين في سماء المدينة، ولم ترد تقارير عن سقوط صواريخ بعد.
وفي وقت لاحق دوّت صافرات الإنذار في مستوطنة "كيسوفيم" شرق القطاع، وذكرت مصادر إسرائيلية أن عددا من الصواريخ سقطت في منطقة مفتوحة بالقرب من المستوطنة دون وقوع إصابات بشرية.
وأعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- في بيان مقتضبمسؤوليتها عن "قصف المستوطنات الصهيونية مساء اليوم، والتي تأتي ردا على اغتيال الشهيد المجاهد محمد الناعم والتنكيل بجسده، وسنرد على أي عدوان وإن عدتم عدنا".
وعقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بحضور وزير الجيش "نفتالي بينت" ورئيس "الشاباك" ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي، اجتماعا في مقر وزارة الجيش بتل أبيب، لتقييم الوضع الأمني في قطاع غزة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies