آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

السبّ على المسبّة

كامل النصيرات

وجدتُ ((الأرفل)) قد ترك الناس و مشاكلهم  السياسة و ترك النساء أيضاً وذهب مع أولاد صغار يلعب الغمّيضة..ويقهقه من أحشاء قلبه..ويركض و يختبئ ..!!
ظللتُ أنادي عليه عشر دقائق واكثر حتى بُحّ صوتي..في نهاية المطاف ترك اللعبة وجاءني غاضباً: وبعدين معك ؟ شو بدك مني؟ أنا هارب منكم..اللعب مع الصغار أطهر وأنقى ..! قلت له : خير ؟ شو في ؟ . قال : كنتُ أتحدث مع واحد من جماعتنا فقال لي أن فلاناً كلب وحيوان ؛ فقلت له : لما تسبّ عليه ؟ فقال لي : لأنه عيب عليه يسبّ على الناس..!
وأضاف الأرفل أن واحداً آخر من جماعتنا قال لشقيقه أمامي : ألعن أبوك إذا بتسب على أبوي يا ابن الكذا....!
وليت الأرفل سكتَ عند هذا ؛ بل قال وهو يضرب علبة بيبسي فارغة بقدمه : يا زلمة اللي صاير بالمجتمع مش معقول!! أرأيت كيف نحتج على أي شيء؟ بالإتيان بمثله..! نحتج على المسبات بالمسبات..نحتج على البذاءة بالبذاءة ..نحتج على العوج بالعوج..تماماً كمن يحتج على الموت بالموت..!!
ماذا تريد بعد ذلك؟ قلت له أريد منك أن تلاعبني معك الغميضة بصحبة الأطفال لأنهم أطهر وانقى..
 
Developed By : VERTEX Technologies