آخر المستجدات
رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات
عـاجـل :

السبّ على المسبّة

كامل النصيرات

وجدتُ ((الأرفل)) قد ترك الناس و مشاكلهم  السياسة و ترك النساء أيضاً وذهب مع أولاد صغار يلعب الغمّيضة..ويقهقه من أحشاء قلبه..ويركض و يختبئ ..!!
ظللتُ أنادي عليه عشر دقائق واكثر حتى بُحّ صوتي..في نهاية المطاف ترك اللعبة وجاءني غاضباً: وبعدين معك ؟ شو بدك مني؟ أنا هارب منكم..اللعب مع الصغار أطهر وأنقى ..! قلت له : خير ؟ شو في ؟ . قال : كنتُ أتحدث مع واحد من جماعتنا فقال لي أن فلاناً كلب وحيوان ؛ فقلت له : لما تسبّ عليه ؟ فقال لي : لأنه عيب عليه يسبّ على الناس..!
وأضاف الأرفل أن واحداً آخر من جماعتنا قال لشقيقه أمامي : ألعن أبوك إذا بتسب على أبوي يا ابن الكذا....!
وليت الأرفل سكتَ عند هذا ؛ بل قال وهو يضرب علبة بيبسي فارغة بقدمه : يا زلمة اللي صاير بالمجتمع مش معقول!! أرأيت كيف نحتج على أي شيء؟ بالإتيان بمثله..! نحتج على المسبات بالمسبات..نحتج على البذاءة بالبذاءة ..نحتج على العوج بالعوج..تماماً كمن يحتج على الموت بالموت..!!
ماذا تريد بعد ذلك؟ قلت له أريد منك أن تلاعبني معك الغميضة بصحبة الأطفال لأنهم أطهر وانقى..