آخر المستجدات
البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم

السبّ على المسبّة

كامل النصيرات

وجدتُ ((الأرفل)) قد ترك الناس و مشاكلهم  السياسة و ترك النساء أيضاً وذهب مع أولاد صغار يلعب الغمّيضة..ويقهقه من أحشاء قلبه..ويركض و يختبئ ..!!
ظللتُ أنادي عليه عشر دقائق واكثر حتى بُحّ صوتي..في نهاية المطاف ترك اللعبة وجاءني غاضباً: وبعدين معك ؟ شو بدك مني؟ أنا هارب منكم..اللعب مع الصغار أطهر وأنقى ..! قلت له : خير ؟ شو في ؟ . قال : كنتُ أتحدث مع واحد من جماعتنا فقال لي أن فلاناً كلب وحيوان ؛ فقلت له : لما تسبّ عليه ؟ فقال لي : لأنه عيب عليه يسبّ على الناس..!
وأضاف الأرفل أن واحداً آخر من جماعتنا قال لشقيقه أمامي : ألعن أبوك إذا بتسب على أبوي يا ابن الكذا....!
وليت الأرفل سكتَ عند هذا ؛ بل قال وهو يضرب علبة بيبسي فارغة بقدمه : يا زلمة اللي صاير بالمجتمع مش معقول!! أرأيت كيف نحتج على أي شيء؟ بالإتيان بمثله..! نحتج على المسبات بالمسبات..نحتج على البذاءة بالبذاءة ..نحتج على العوج بالعوج..تماماً كمن يحتج على الموت بالموت..!!
ماذا تريد بعد ذلك؟ قلت له أريد منك أن تلاعبني معك الغميضة بصحبة الأطفال لأنهم أطهر وانقى..