آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

الزميل المحارمة يسحب موافقته على مقاطعة اخبار نقابة المعلمين

الاردن 24 -  
 
أعلن عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميل عمر صبرة المحارمة، سحب موافقته على قرار مجلس النقابة المتضمن مقاطعة تغطية أخبار ونشاطات نقابة المعلمين الأردنيين، مشيرا إلى أنه ومجلس نقابة الصحفيين اخطأوا التقدير عندما أعلنوا الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة الهجمة التي تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل عدد من المعلمين.

ولفت المحارمة في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه أدرك خطأه بعد الاستماع إلى تصريحات نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة والصحفيين و رفضهم أي إساءة بحقهم.

وتاليا ما نشره المحارمة:

التغطية المستقلة للأحداث هي العصب الرئيس لمهنة الصحافة، و واجبنا يقتضي أن نسلط الضوء على الأحداث و القضايا و أن نكشفها للرآي العام بكل حياد.
بتقديري الشخصي أخطأ مجلس نقابة الصحفيين وأنا جزء منه و جزء من خطأه في الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة هجمه تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل منتسبين لنقابة المعلمين.
أدركت هذا و أنا أستمع عبر الفيسبوك لتصريحات نقيب المعلمين ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة و الصحفيين و رفضهم أية إساءة بحقهم.
إساءة البعض للزميلة كانت تستوجب تحريك دعوى ضد المسيء بعينه لا تحميل نقابة المعلمين وزره و لا يجوز ان نأخذها بكليتها بجريرة خطأ فردي إرتكبه أحدهم.
المقاطعة تضرب رسالتنا ومهنتنا في الصميم.

أسحب موافقتي على بيان نقابة الصحفيين يوم أمس و أعتذر عنه.