آخر المستجدات
ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

الزميل المحارمة يسحب موافقته على مقاطعة اخبار نقابة المعلمين

الاردن 24 -  
 
أعلن عضو مجلس نقابة الصحفيين، الزميل عمر صبرة المحارمة، سحب موافقته على قرار مجلس النقابة المتضمن مقاطعة تغطية أخبار ونشاطات نقابة المعلمين الأردنيين، مشيرا إلى أنه ومجلس نقابة الصحفيين اخطأوا التقدير عندما أعلنوا الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة الهجمة التي تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل عدد من المعلمين.

ولفت المحارمة في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أنه أدرك خطأه بعد الاستماع إلى تصريحات نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة والصحفيين و رفضهم أي إساءة بحقهم.

وتاليا ما نشره المحارمة:

التغطية المستقلة للأحداث هي العصب الرئيس لمهنة الصحافة، و واجبنا يقتضي أن نسلط الضوء على الأحداث و القضايا و أن نكشفها للرآي العام بكل حياد.
بتقديري الشخصي أخطأ مجلس نقابة الصحفيين وأنا جزء منه و جزء من خطأه في الدعوة إلى مقاطعة نقابة المعلمين نتيجة هجمه تعرضت لها الزميلة سرى الضمور من قبل منتسبين لنقابة المعلمين.
أدركت هذا و أنا أستمع عبر الفيسبوك لتصريحات نقيب المعلمين ونائبه والناطق الإعلامي بإسمهم التي أكدوا فيها إحترامهم الصحافة و الصحفيين و رفضهم أية إساءة بحقهم.
إساءة البعض للزميلة كانت تستوجب تحريك دعوى ضد المسيء بعينه لا تحميل نقابة المعلمين وزره و لا يجوز ان نأخذها بكليتها بجريرة خطأ فردي إرتكبه أحدهم.
المقاطعة تضرب رسالتنا ومهنتنا في الصميم.

أسحب موافقتي على بيان نقابة الصحفيين يوم أمس و أعتذر عنه.