آخر المستجدات
عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد
عـاجـل :

الزعنون يدعو لاجتماع طارئ في الاردن

الاردن 24 -  
دعا سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني اعضاء المجلس المتواجدين في الاردن لعقد اجتماع طارئ يوم غد الخميس في مقر رئاسة المجلس بالعاصمة الاردنية الاردنية عمّان، للرد على مؤامرة القرن الامريكية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، والتي اعلنها الرئيس ترامب أمس في البيت الابيض.

 

وحيا الزعنون في تصريح صحفي صدر عنه، اليوم الاربعاء،، موقف الرئيس محمود عباس في رفضه القاطع لما يسمى بصفقة القرن، داعيا الى مزيد من الالتفاف حول قائد الشعب لافشال هذه المؤامرة، مشيدا في الوقت ذاته بجماهير شعبنا التي خرجت رفضا للمؤامرة الامريكية.

 

وقال الزعنون "ان ترامب اشهر سيفه في وجهنا وفي وجه كل العرب والمسلمين وسنقاومه بكافة الوسائل المتاحة، وندعو الامتين العربية والاسلامية للتصدي لتلك المؤامرة التي تستهدف القدس والمقدسات فيها وتسهدف حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وعودته واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس" .

 

وأكد الزعنون انه لا مجال الآن للحياد مع منْ يريد تصفية القضية والمشروع الوطني الفلسطيني، داعيا البرلمانات العربية والاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي واتحاد البرلمانات الاسلامية وبرلمانات العالم الى اعلان رفضها لمؤامرة ترامب- نتنياهو الداعمة لاحتلال والاستيطان، واتخاذ الخطوات اللازمة لدعم حقوق الشعب.معا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies