آخر المستجدات
الأمن ينفي إشاعات تهريب مطلوب في جبل التاج.. ويلاحق مروجيها عبيدات: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا لم يكن مفاجئا جابر: نحن أمام مفترق طرق.. وأعداد الإصابات قد تكون مرشحة للازدياد صحة إربد تنفي إصابة 19 نزيلا بمركز إصلاح باب الهوى بكورونا الصيادلة تستقبل طلبات الراغبين ببيع وإعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية تسجيل 4 وفيات و850 إصابة جديدة بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان الإفراج عن الزميل ينال فريحات النعيمي: تعديل أمر الدفاع رقم 7 لا يعني أن العام الدراسي سيكون بالكامل عن بعد إيقاف استخدام الإسوارة الالكترونية والاكتفاء بالحجر المنزلي للقادمين عبر المطار ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية المصري للأردن24: قمنا بإحالة عدد من ملفات البلديات للقضاء وهيئة مكافحة الفساد زيادة عدد فرق التقصي الوبائي وأطباء القطاع العام الأسبوع الحالي إعادة فتح معبر جابر الحدودي وعودة شركات التخليص إلى العمل اعتبارا من الغد تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

الزعنون يدعو لاجتماع طارئ في الاردن

الاردن 24 -  
دعا سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني اعضاء المجلس المتواجدين في الاردن لعقد اجتماع طارئ يوم غد الخميس في مقر رئاسة المجلس بالعاصمة الاردنية الاردنية عمّان، للرد على مؤامرة القرن الامريكية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية، والتي اعلنها الرئيس ترامب أمس في البيت الابيض.

 

وحيا الزعنون في تصريح صحفي صدر عنه، اليوم الاربعاء،، موقف الرئيس محمود عباس في رفضه القاطع لما يسمى بصفقة القرن، داعيا الى مزيد من الالتفاف حول قائد الشعب لافشال هذه المؤامرة، مشيدا في الوقت ذاته بجماهير شعبنا التي خرجت رفضا للمؤامرة الامريكية.

 

وقال الزعنون "ان ترامب اشهر سيفه في وجهنا وفي وجه كل العرب والمسلمين وسنقاومه بكافة الوسائل المتاحة، وندعو الامتين العربية والاسلامية للتصدي لتلك المؤامرة التي تستهدف القدس والمقدسات فيها وتسهدف حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وعودته واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس" .

 

وأكد الزعنون انه لا مجال الآن للحياد مع منْ يريد تصفية القضية والمشروع الوطني الفلسطيني، داعيا البرلمانات العربية والاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي واتحاد البرلمانات الاسلامية وبرلمانات العالم الى اعلان رفضها لمؤامرة ترامب- نتنياهو الداعمة لاحتلال والاستيطان، واتخاذ الخطوات اللازمة لدعم حقوق الشعب.معا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies