آخر المستجدات
المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور
عـاجـل :

الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - التقى رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي، مساء الاثنين، حملة شهادة الدكتوراة المعطلين عن العمل، حيث جرى بحث مطالبهم وذلك بعد الاعتصام أمام مبنى الهيئة.

وقال الزعبي لـ الاردن24 إن الهيئة ستقوم بارسال جميع مطالب المعطلين عن العمل من حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لمناقشتها وايجاد حلول لها.

وشدد على أن الهيئة تتعامل مع المطالب بشكل جدّي تمهيدا لوضع الحلول المناسبة ضمن الامكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن الهيئة لا تستطيع انهاء خدمات جميع الهيئات التدريسية غير الأردنية.

وكان المعطلون عن العمل من حملة شهادة الدكتوراة نفذوا اعتصاما أمام هيئة الاعتماد صباح الإثنين تحت شعار "تطبيق معايير الاعتماد واجب وطني ودستوري".