آخر المستجدات
حجاوي: مازلنا في فترة الانتكاسة.. وفحوصات الكورونا لم تعد عشوائية القبول الموحد: تأجيل اعلان قائمة اساءة الاختيار ليوم غد الخميس تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! عزل بلدة القصر بمحافظة الكرك وفرض حظر تجول شامل فيها لجنة الأوبئة لم تلزم "التربية" باستمرار التعليم عن بعد النقل تعلن تحديث قائمة الدول والوجهات التي تسيّر رحلات جوية منتظمة للمملكة أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط تخفيض موازنة عمان إلى النصف بسبب جائحة كورونا تحويل 23 مدرسة للتعليم عن بعد إثر تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستقلة للانتخاب تتحدث عن امكانية تغيير موعد الاقتراع في أي دائرة سعد جابر: تسجيل (1776) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات وفاة شويكة: الموافقة على فتح صالات جميع المطاعم بشروط توق يعلن عن اجراءات جديدة بخصوص طبيعة دوام الجامعات - تفاصيل وزير التربية يعلن استمرار السياسة الحالية في تعليم الطلبة لمدة أسبوعين فتح المساجد والكنائس اعتبارا من فجر الخميس وفق معايير وشروط محددة العضايلة يتحدث عن احتمالية العودة إلى الحظر.. ويعلن اصدار أمر الدفاع رقم (17) حماية الصحفيين في تقريره السنوي: الاعتداء الجسدي وحجز الحرية يتصدران الانتهاكات بحقّ الصحفيين الطاقة والمعادن تقرر تثبيت تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر تشرين اول تخفيض أسعار البنزين بمقدار "تعريفة".. والديزل والكاز (20) فلسا المستقلة للانتخاب: وكالة خاصة لراغبي الترشح من المحجورين أو المعزولين

الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم وضمان جودتها الدكتور بشير الزعبي أن الهيئة ستتابع ملف تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصليه كما وردت من نقابة الصيادلة.

وأضاف الزعبي ل الأردن 24 أن نقابة الصيادلة أبلغتها بأن إحدى الجامعات الخاصة بتسجيل الطلبة بكليات الهندسة وغيرها وتقوم بتدريسهم تخصص الصيدلة وهذا مخالف للقانون.

وقال إن الهيئة قامت بتشكيل لجان للتحقق بتلك الشكوى وشكلت لجانا ايضا للكشف على الجامعات الخاصة للتأكد من التزامها بالقانون والأنظمة الخاصة بالتعليم العالي وهيئة الاعتماد.

وشدد على أن الهيئة لن تتهاون مع أية تجاوزات أو مخالفات يتم ضبطها من قبل اللجان وستوجه العقوبات بحق أي جامعة يثبت تورطها بهذا الملف.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies