آخر المستجدات
بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

الزرقاء: اعتصام ليلي للافراج عن المعتقلين.. واشادة بانتزاع المعلمين حقوقهم - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الأربعاء، وقفتهم الاحتجاجية الأسبوعية في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء، مؤكدين على مطالبهم التي رفعوها منذ عدة أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية شاملة والافراج عن المعتقلين.

وأثنى المشاركون على انجاز المعلمين ونجاحهم بانتزاع حقوقهم المعيشية، لافتين إلى استمرار الحراك المطالب بتغيير النهج السياسي والاقتصادي.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين، وعلى رأسهم المعتقلان: المحامي نعيم أبو ردنية، والناشط عطا العيسى، مشددين على تواصل وقفاتهم وفعالياتهم لحين الافراج عن المعتقلين وتحقيق كافة مطالبهم.

وأعرب المشاركون عن رفضهم جميع المخططات التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies