آخر المستجدات
ترجيح تخفيض أسعار المحروقات للشهر القادم بنسب متفاوتة مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا الأمن: سطو على بنك في الجبيهة وسلب 2000 دينار النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات

الزراعة: لا تمديد لشراء الحبوب من المزارعين

الاردن 24 -  
أكد أمين عام وزارة الزراعة رئيس اللجنة المركزية لشراء الحبوب المحلية، المهندس محمود الجمعاني، أن لا تمديد لشراء الحبوب من المزارعين في كافة مراكز الاستلام بالمملكة.

وقال الجمعاني إن آخر موعد لاستلام الحبوب هو يوم الخميس 20/8/2020، وهو الموعد المعلن عنه مسبقا.

وبين أن اللجنة المركزية لشراء الحبوب لعام 2020/2019 كانت قررت في اجتماعها الثامن والذي عقد اليوم الاثنين عدم التمديد لاستلام حبوب القمح.

وكانت بدأت الحكومة بشراء القمح والشعير المحلي من المزارعين بأسعار تفضيلية في 31 آيار الماضي، حيث عين سعر الشراء للقمح البذار بـ 450 دينارا /طن، والشعير البذار بـ 370 دينارا / طن، وقمح مواني بـ 370 دينارا /طن، والشعير العلفي بـ 320 دينارا /طن.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies