آخر المستجدات
انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا بؤر انتشار الأمراض في محطات التنقية تهدد الأمن الصحي لقاطني "سكن كريم" في أبو علندا جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح

الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية

الاردن 24 -  
نفت وزارة الزراعة صحة الأنباء التي جرى تناقلها عن أحد أعضاء مجلس النواب والمتضمنة قيام وزير الزراعة بتفويض قطع أراضي حرجية لإحدى الشخصيات العسكرية.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، السبت: "إن الوزارة إذ تنفي نفيا قاطعا ما ورد على لسان النائب بوجود تفويض على أي من أراضي الحراج لأي شخص أو جهة، سواء أكانت رسمية أم خاصة أم أفراد، كونه مخالف لقانون الزراعة رقم (13) لسنة 2015 وتعديلاته، الذي لا يجيز تفويض أو تخصيص أو بيع أو مبادلة الأراضي الحرجية لأي جهة أو شخص ومهما كانت الأسباب وعلى الرغم مما ورد في أي تشريع آخر".

وأكدت الوزارة أن "مثل هذه التصريحات لا تؤدي إلا إلى إلحاق الضرر والأذى بالعمل الحكومي المهني والجاد، سيما وأنها تصدر عن أحد ممثلي الشعب دون التحري والسؤال عبر الاطر الدستورية والقانوية التي تحكم العلاقة الرقابية بين النائب والحكومة".

وتمنت الوزارة عدم تداول مثل تلك "الاشاعات المغرضة" مؤكدة حرصها الدائم على المحافظة على الاراضي الحرجية من الاعتداءات والتغول.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies