آخر المستجدات
المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا

الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور غازي الزبن، أن الوزارة ستتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية عاملة في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية بالدوام الرسمي ومغادرة بعضهم العيادات أثناء مراجعة المرضى.

وقال الزبن لـ الاردن24 إن تعليمات الدوام الرسمي واضحة لكافة العاملين في القطاع الصحي من بدايته وحتى نهايته، ولا يجوز مغادرة أي شخص مكان عمله لانتهاء المرضى والمراجعين بل يجب عليه التواجد في العيادات لحين انتهاء الدوام الرسمي.

وشدد على أنه سيتابع هذا الملف من خلال الزيارات المفاجئة على المستشفيات والمراكز الصحية خلال الأيام القادمة، فيما سيوجه باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين.

وكان عدد من المرضى ومراجعي مستشفيات ومراكز صحية اشتكوا عدم تواجد أطباء في العيادات ومغادرتهم العمل قبل نهاية وقت العمل الرسمي، مشيرين إلى أن هناك حالات طارئة تستدعي وجود اطباء اختصاص في بعض الأحيان.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies