آخر المستجدات
الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق سيف لـ الاردن24: الحديث عن تشغيل وسائل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة

الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ وجه الناشط السياسي المعتقل، المضرب عن الطعام، بشار الرواشدة، رسالة إلى الشعب الأردني والحراك الشعبي، من خلال وفد من الحراك وحزب الشراكة والإنقاذ، عند زيارته، جاء فيها: "نحن أصحاب مشروع ورسالة حضارية إنسانية وأخلاقية، نعيش بكرامة أو نموت بشرف.. أنا مستمر بالإضراب عن الطعام، وعلى الجميع الثبات "

وقال نائب الأمين العام لحزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن وضع الرواشدة الصحي يزداد سوء. وتابع: "لاحظنا أثناء زيارته اليوم أن لديه صعوبة في التنفس، وثقل بالحركة، كما أنّه يرفض تناول أي شيء، حتى الماء والملح ".

وأضاف الفلاحات في حديثه لـ الاردن 24: إن بشار ومالك يرفضان فك الإضراب عن الطعام، رغم تراجع وضعهما الصحي، وهما مصمّمان على الاستمرار في إضرابهما لحين الإفراج عنهما او الموت.

وناشد منظمات حقوق الإنسان زيارتهما ومتابعة وضعهما الصحي، نظرا للتراجع الواضح في قدرتهما على الكلام والوقوف، مشيرا إلى أن محامي الدفاع سلم تقريرا للمركز الوطني لحقوق الانسان حول وضعهما الصحي، بناء على طلبهما.

يشار إلى ان المعتقل بشار الرواشدة قد دخل يومه الثالث عشر بالإضراب عن الطعام، في حين دخل المعتقل مالك المشاقبه يومه الحادي عشر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies