آخر المستجدات
صورة - الاعتداء على طبيبين وممرض في طوارئ البشير إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر بحارة في مدينة الرمثا من عودة الاحتجاجات في ظل التصعيد غير المبرر من قبل الحكومة وعودة التضييق على البحارة.

وفي التفاصيل، قال مدير مكتب البحارة في الرمثا، علاوي البشابشة، إن الأجهزة المعنية أمهلت البحارة المسجل عليهم غرامات جمركية ورسوم قضايا مدة محددة لتسديدها تحت طائلة بيع مركباتهم بالمزاد العلني.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الرسوم تكون عادة ثلاثة أمثال ثمن المركبة، أي أن المبالغ تكون طائلة وتتراوح بين (10-20) ألف دينار، بينما الأوضاع الاقتصادية والتجارية في تراجع مستمر، لافتا إلى أن الجانب السوري قام برفع رسوم الدخول أيضا من (50-100) ليرة سوري إلى (300) ليرة.

وأشار إلى أن البحارة وفي حال بيع مركباتهم واستمرار حجزها، لن يكون لديهم خيار غير التصعيد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies