آخر المستجدات
أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا بدء استقبال طلبات "صرف التعطل" من الضمان دون تقارير طبية
عـاجـل :

الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر بحارة في مدينة الرمثا من عودة الاحتجاجات في ظل التصعيد غير المبرر من قبل الحكومة وعودة التضييق على البحارة.

وفي التفاصيل، قال مدير مكتب البحارة في الرمثا، علاوي البشابشة، إن الأجهزة المعنية أمهلت البحارة المسجل عليهم غرامات جمركية ورسوم قضايا مدة محددة لتسديدها تحت طائلة بيع مركباتهم بالمزاد العلني.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الرسوم تكون عادة ثلاثة أمثال ثمن المركبة، أي أن المبالغ تكون طائلة وتتراوح بين (10-20) ألف دينار، بينما الأوضاع الاقتصادية والتجارية في تراجع مستمر، لافتا إلى أن الجانب السوري قام برفع رسوم الدخول أيضا من (50-100) ليرة سوري إلى (300) ليرة.

وأشار إلى أن البحارة وفي حال بيع مركباتهم واستمرار حجزها، لن يكون لديهم خيار غير التصعيد.