آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد

الاردن 24 -  
اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اننا فخورون بما حققه الطلاب والمعلمون واولياء الامور على صعيد التعلم عن بعد.

وقال الرزاز في فيديو مصور من خلال التقنية التي يستخدمها المعلمون لاعطاء الدروس، ان ما حصل خلال الاسابيع الثلاثة الماضية من تعلم ابنائنا الطلبة بشكل يومي ومستمر امر رائع للغاية مضيفا "رائع تواصلكم وتفاعلكم مع هذه الدروس".

واعرب عن فخره بما حققه الطلبة وقدرتهم على التأقلم بهذه العطلة التي يشعر فيها غالبية الطلبة بالملل والرغبة في التعلم، مؤكدا ان التعلم عن بعد له فوائد كبيرة بحيث يتيح للطلبة اعادة الدرس اكثر من مرة في حال عدم فهمه وخلال اوقات مختلفة، وحتى متابعة دروس لصفوف اعلى.

ووجه الرزاز رسالة لطلاب التوجيهي، مؤكدا اننا قلبا وقالبا معكم حاثا اياهم على التركيز على الدروس والفهم والتعلم لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم لديها جميع التفاصيل المتعلقة بالامتحان.

كما وجه رئيس الوزراء رسالة الى اولياء امور الطلبة، مؤكدا اهمية دورهم سيما بهذه الاوقات التي يشعر بها الابناء بالخوف والقلق نتيجة ما يحدث، مشيرا الى ضرورة الاستماع لهم في تعبيرهم عن انفسهم بطرق متعددة.

وقال، ان تفاعل اولياء الامور حول المادة التعليمية مهم جدا ويسهم في المساعدة بإنجاح هذه العملية ومؤكدا على اهمية التغذية الراجعة وملاحظات الاهالي بشان الدروس وعملية التعلم عن بعد التي يجري التحسين عليها بشكل مستمر.

واكد، ان هذا تحد كبير للاردن والاردنيين، لافتا الى ثقة جلالة الملك العالية بنجاحنا بهذا الامر "وقد حققنا نجاحا باهرا في التعلم عن بعد".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies