آخر المستجدات
العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء

الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء

الاردن 24 -  
وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على إستئناف العمل في بعض المشاريع الحيوية التي تنفذها وزارة الأشغال العامة و الإسكان.

و قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش أن الوزارة ستستأنف العمل في بعض المشاريع خلال اليومين المقبلين وبعد إستكمال وضع خطة تراعي اعلى مستويات الصحة والسلامة بما ينسجم مع تعليمات السلامة العامة و ضبط العدوى المعتمده من وزارة الصحة وذلك بهدف تحفيز الإقتصاد وتشغيل عمال المياومة.

وبين العموش أن المشاريع التي سيتم استئناف العمل فيها هي مشروع إعادة وتأهيل الطريق الصحراوي، ومشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء، ومشروع طريق الحدلات، بالإضافة إلى مشاريع جسور البحر الميت.

وشدد العموش على أهمية توفير أدوات الوقاية والحماية للعاملين كافة في المشاريع وتوفير الأدوات والتجهيزات الصحية لوقايتهم والحرص على سلامتهم، لافتا إلى وجود خطة في هذا السياق بالتنسيق مع المقاولين العاملين في هذه المشاريع ومتابعة من المكاتب الإستشارية في مواقع العمل.

وتشمل خطة استئناف العمل الجزئي بهذه المشاريع التركيز على الأعمال التي لا تتطلب قوى بشرية كثيفة وتعتمد على الآليات بنسبة كبيرة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies