آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!
عـاجـل :

الرزاز يغيب عن احتفالية بترا.. ونقيب الصحفيين ينسحب احتجاجا على مكان جلوسه!

الاردن 24 -  
مهند الأحمد - أثار غياب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن احتفالية وكالة الأنباء الأردنية "بترا" بعيدها الخمسين استياء عدد من الزملاء العاملين في الوكالة، والذين قالوا إن غياب الرئيس هو مؤشر وتأكيد على عدم اهتمام الحكومة بهذه المؤسسة الوطنية وتهميش الاعلام الرسمي بشكل عام.

وقالوا إن غياب الرئيس عن هذه المناسبة الوطنية الهامة يُناقض الحديث الرسمي الدائم عن ضرورة دعم الاعلام الرسمي، مشيرين في ذات السياق إلى تهميش الحكومة ووزيرة الاعلام للمطالب والفعاليات الاحتجاجية التي أقامها العاملون في "بترا" خلال الأيام القليلة الماضية.

واحتفل الزملاء والعاملون في "بترا" اليوم بالعيد الخمسين للوكالة، حيث احتضن المركز الثقافي الملكي فعاليات الاحتفال الذي شهد أيضا انسحاب نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة منه.

وبحسب مدير الأخبار في وكالة الأنباء الأردنية، الزميل مأمون بيضون، وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة للاحتفال، فقد جاء انسحاب الزميل السعايدة بعد امتعاضه من موقع جلوسه في الاحتفال الذي رعته رئيس مجلس ادارة الوكالة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات.

وقال بيضون لـ الاردن24 إنه تفاجأ خلال استقباله الضيوف بانسحاب الزميل السعايدة من الاحتفال، حيث حاول تصويب الأوضاع، غير أن النقيب أصرّ على المغادرة.

وحول عدم حضور رئيس الوزراء الاحتفال، أكد بيضون أن حضور الرزاز لم يكن مقررا، إلا أنهم أُبلغوا بأن الرئيس سيحضر إلى مبنى الوكالة لتهنئتهم، وهو ما لم يحدث.