آخر المستجدات
عباس أبلغ نتنياهو: نحن في حلّ من أوسلو التربية لـ الاردن24: قوائم الاحالات على التقاعد جاهزة.. وبرنامج تدريب للقيادات التربوية الجديدة غيشان يطالب الحكومة بموقف عملي واضح من صفقة القرن ومعاهدة وادي عربة تسعة وسبعون يوما على إغلاق الأبواب الرسمية في وجه المتعطلين عن العمل الامن: احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القبض عليه صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم
عـاجـل :

الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن مجلس النواب سيرفض وجود أي ضرائب جديدة في موازنة العام القادم.

جاء ذلك في تصريحات صحفية مشتركة أدلى بها الطراونة ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عقب لقاء جمعهما وعدد من رؤساء اللجان النيابية والوزراء في مجلس النواب، الخميس.

ومن جانبه، أكد الرزاز أن العام القادم سيشهد مراجعة لرواتب وأجور العاملين في القطاع العام وذلك بالتعاون والتنسيق مع النقابات المهنية وديوان الخدمة المدنية.

ولفت إلى أن نسبة الرفع لن تكون كبيرة لكون الاردن يمرّ بمرحلة ليست سهلة، مستدركا بالقول إن الحكومة ستتوخى العدالة في رفع الرواتب.